سيارة ماليبو 2018 تصل إلى المنطقة

شفروليه تعزز تصميم ماليبو Sport بباقة اكسسوارات رياضية تحاكي أداءها المميز

الشرق الأوسط: في إطار جهودها لمواصلة طرح منتجات جديدة، أعلنت شفروليه الشرق الأوسط عن إطلاق طراز ماليبو Sport ضمن عائلة سيارات الصالون متوسطة الحجم الحائزة على جوائز عدة، وذلك للعملاء في منطقة الشرق الأوسط. وسيتم طرح سيارة ماليبو Sport للبيع في أرجاء المنطقة اعتباراً من 5 مارس الجاري، وستتوفر بباقة تصميم اختيارية للطراز المزود بمحرك 2.0T من فئتي LT وLTZ.

وتتميز السيارة الجديدة بأحدث ميزات الاتصال والتكنولوجيا والأمان ضمن فئتها، فضلاً عن تصميمها الحديث المصقول ومحركها القوي. وتعزز سيارة ماليبو Sport الجديدة المظهر الجمالي لهذا الطراز بشكل أكبر مع تصميم يضاهي أداءها القوي.

وفي هذا السياق، قال أحمد سدودي، مدير علامة شفروليه في الشرق الأوسط: "من خلال إضافة باقة اكسسوارات رياضية جديدة لطراز ماليبو 2018، نحن نستهدف العملاء الذين يبحثون عن تصميم رياضي وأكثر تعبيراً ضمن فئة سيارات الصالون العائلية. ويأتي تقديم أفضل التصاميم والتقنيات كجزء رئيسي من التزامنا تجاه عملائنا. وتعد سيارة ماليبو 2018 من أكثر السيارات تطوراً في فئتها، وسيعزز طرح النسخة الرياضية من جاذبيتها في الأسواق المستهدفة، ليميزها عن بقية المنافسين".

وأضاف سدودي: "لقد حصدت سيارة ماليبو بالفعل الكثير من الإشادات من عملائنا وخبراء القطاع في المنطقة، وذلك بفضل ديناميكيات القيادة التفاعلية وميزاتها التكنولوجية وكفاءتها وتصميمها المعاصر. وأنا على ثقة بأن النسخة الرياضية ستزيد من جاذبيتها في أسواق الشرق الأوسط".

ومع باقة فريدة من التحسينات، يكمل التصميم الخارجي لسيارة ماليبو Sport 2018 الأداء القوي لمحرك التوربو سعة 2.0 لتر، الذي يقدم قوة تبلغ 250 حصاناً وعزم دوران يبلغ 353 نيوتن للمتر. وتنفرد سيارة مالييو Sport 2018 بشعار شفروليه باللون الأسود وبشعار "Sport" ومرايا جانبية سوداء وشبك أمامي أسود من الكروم لتمييزها عن باقي سيارات هذه المجموعة. ولإبراز السمة الرياضية لهذا الطراز، فإن مظهرها الجريء يكتمل بهيكل جديد يدعم ديناميكيتها الهوائية، مع جناح خلفي، وعجلات بخمس قضبان باللون الأسود. وكجزء من اكسسوارات شفروليه الشاملة، سيتمكن العملاء أيضًا من شراء وتركيب قطع مختارة من باقة الاكسسوارات الرياضية للطرازات الأخرى من ماليبو 2018، وكذلك طرازات ماليبو 2017.

أما على مستوى الأداء، فإن سيارة ماليبو Sport تتمتع بكفاءة توازي تصميمها الجريء، إذ يستطيع محركها الانطلاق بها من الصفر إلى 100 كيلومتر في الساعة في أقل من سبع ثوانٍ. ولا تأتي هذه الديناميات المثيرة على حساب كفاءة استهلاك الوقود، فعلى الرغم من قوته وعزم دورانه الفائقين، يتميز محرك التوربو سعة 2.0 لتر بكفاءة في استهلاك الوقود تبلغ 14.2 كيلومتر لكل لتر.

أما المقصورة، فهي تحفل بتقنيات الاتصال والأمان التي تجعل من سيارة ماليبو Sport 2018 واحدة من أكثر السيارات تقدماً ضمن فئتها. ويتوفر فيها نظام شفروليه للمعلومات والترفيه MyLink الحائز على جوائز، مع شاشة لمس ملونة قياس 8 بوصات، ويتوافق النظام مع تطبيق Apple CarPlay لإجراء المكالمات وإرسال الرسائل وتشغيل الموسيقى وغيرها الكثير من دون استخدام اليدين. وعلى مستوى الأمان، تقدم سيارة ماليبو Sport باقة من ميزات الأمان النشطة التي تشمل تنبيه الاصطدام الأمامي، ونظام المساعدة على البقاء في المسار مع تنبيه مغادرة المسار، وتنبيه حركة المرور الخلفية، لتضمن سلامة وحماية ركابها في جميع الأوقات. كما سيحظى العملاء بأقل تكلفة للصيانة وأفضل خدمات ما بعد البيع في هذه الفئة من خلال برنامج شفروليه للعناية الكاملة.

ومع باقة التصميم الخارجي الجديدة المذهلة والأداء القوي والتقنيات الرائدة، فإن سيارة ماليبو Sport 2018 هي مثال حيّ عن التوافق الفريد بين الشكل والوظيفة.